التخطي إلى المحتوى

أجمل الأماكن السياحية في العالم والتي يمكنك زيارتها للتمتع بالمناظر الطبيعية خاصة في فصل الصيف والتي سوف نتحدث عنها بإستيفاء شامل لكل المعالم والشواطئ والجزر الطبيعية منها والاصطناعية في السطور التالية .

أجمل الأماكن السياحية الأكثر شعبية من حيث الشواطئ
أجمل الأماكن السياحية في العالم

أجمل الأماكن السياحية من حيث الشواطئ

من الأولويات التي يبحث عنها الجميع في فصل الصيف هي الشواطئ والجزر الطبيعية التي يتلطفها الجو المعتدل والرمال الناعمه بالإضافة إلى الخدمات المقدمة من حيث الجودة بالإضافة إلى الأسعار المناسبة التي تعتبر من أساسيات رحلة صيفية .

البلاد السياحية التي يمكنك زيارتها و الحصول شاطئ مميز

الهند من البلاد الأكثر شعبية  من حيث التكلفة والتي يمكنك زيارتها للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي لم تقم بزيارتها من قبل فيوجد لديها في جزيرة تسمي كادمات والتي تعتبر أجمل جزر الهند من حيث الجودة المعتدل والرمال الناعمه الصافيه وتتميز جزيرة كادمات بالخصوصية الفائقة حيث أنه لايوجد خدمات سياحية إلا لفندق واحد فقط يتسع من الزوار​ خمسون شخصا بأسبقة الحجز .

ربما يعجبك هذا : أغنى دول العالم

فرنسا في البونيليزا حيث توجد جزر البورابورا الأكثر جمالا على الإطلاق بالمقارنة لغيرها من الجزر العالمية، يمكنك الاستلقاء والاستظلال أسفل أشجار جوز الهند الخلابة على شواطئ بورا بورا، والنظر في مياهها الصافيه حيث يمكنك رؤية الأعشاب المرجانية، من إرتفاع مسطح الماء يصل الى ثمانية أمتار .

تايلاند والمياه لجنة الله فى الأرض، تعتبر تايلاند من الأماكن السياحية الأكثر جمالا وجاذبية من حيث الشواطئ والجزر و تقديم أفضل جودة من الخدمات السياحية فيمكنك زيارة جزر عديدة في تايلاند، ابتداءا من جزيرة كوريا والتي تقع في منتجعات كرابي التي يقطنها سكان من نفس البلدة على دراية كاملة بكل أماكنها الجميلة وتتميز جزيرة كو بصغر حجمها حيث وصفاء مياهها حيث يمكنكم الغوص والصيد بالمياه الزرقاء ضمن المناطق المخصصة لرياضة الغوص والتقاط أجمل الصور تحت الماء .

استراليا من البلاد الهادئة والتي يتميز سكانها الأصليين بالثقافة، وتوجد هناك جزر الحاجز المرجاني حيث المناظر الطبيعية الفريدة فمن المذكور أنه يوجد شواطئ باللون الاحمر نسبة للحمم البركانية التي كونتها من قبل وانتجت هذه المناظر الخلابة بالإضافة إلى المناخ المتغير لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، كما تتميز جزر الحاجز المرجاني بالخدمات الراقية والضيافة على أعلى المستويات والكثير ممن زار هذه الجزيرة عاد من جديد لحظي برحلة ثانيه.

عن الكاتب

السيد مهران

التعليقات