التخطي إلى المحتوى

تسريب امتحان اللغة العربية 2017 أول امتحانات الثانوية العامة علي صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017″، تحدي شاومينج جميع المسئولين فى وزارة التربية والتعليم بتحديدة موعد تسريب امتحان اللغة العربية 2017 للثانوية العامة على صفحته على الفيسبوك وعلى جروب شاومينج على الواتساب.

فمع بداية امتحانات الثانوية العامة والتى تبدأ اليوم الاحد بامتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينيه، عادت صفحات الغش للظهور مرة اخري على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و واتساب، أبرز هذه الصفحات وأخطرها واكثرها تحديا للمسئولين هي الصفحة المعروفة بإسم “شاومينع بيغشش ثانوية عامة 2017”.

والتي هي إستمرار لصفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة التي كانت قد إشتهرت فى السنوات السابقة بتسريبها لإمتحانات الثانوية العامة قبل الموعد الرسمي للإمتحانات بعدة ساعات، وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تغييرها لنظام امتحانات الثانوية العامة بالكامل واستبدال النظام التقليدي بنظام جديد هو “البوكليت” والذي قالت أنه يمنع ظاهرة الغش تماماً.

إقرأ كذلك: جدول امتحانات الثانوية العامة 2017 بعد التعديل..جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الأول

ورغم هذا عادت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017” اليوم للظهور مرة اخري فى تحد للوزارة مؤكده حصولها بالفعل على امتحان اللغة العربية 2017 للثانوية العامة وان الغمتحان سيتم تسريبة على صفحة الفيسبوك وجروب شاومينج على الواتساب.

إلا ان وزارة التربية والتعليم أكدت إستحالة حصول اى طرف على ورقة إمتحان اللغة العربية 2017 للثانوية العامة، كما أكدت إستحداثها لأكثر من 10 تكنولوجية طرق جديدة لمنع الغش وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2017 عبر صفحات الفيسبوك.

كما صرحت عن إستعانتها بشركة أمن خاصة هي شركة “فالكون للأمن”  لتأمين اللجان ب 75 لجنة موزعة على مستوي الجمهورية.

وقد رفعت صفحة شاومينج بيغشش ثثانوية عامة 2017 من سقف التحدي بتحديدها الساعة الخامسة من صباح يوم الأحد لتسريب امتحان اللغة العربية 2017 للثانوية العامة كاملا ومجانا على صفحة “شاومينج الفدائي” على الفيسبوك وعلى جروب شاومينج على الواتس اب، وحدد مؤسس فحة التسريب شاومين مبلغ مالي يحصل علية عن طريق كارت شحن مقابل ارسال الامتحان في وقت مبكر قبل الموعد الرسمي لبداية امتحان اللغة العربية اليوم الاحد 4-6-2017.

صفحة شاومينج الفدائي على الفيسبوك تحدد موعد تسريب امتحان اللغة العربية 2017
صفحة شاومينج الفدائي على الفيسبوك تحدد موعد تسريب امتحان اللغة العربية 2017

 

صورة من امتحان اللغة العربية 2017 للثانوية العامة مسربة على صفحة شاومينج
صورة من امتحان اللغة العربية 2017 للثانوية العامة مسربة على صفحة شاومينج

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات