التخطي إلى المحتوى

اصبحت الهواتف الذكية جزء هام من حياتنا اليومية، اليوم اخترنا لكم عددا من التطبيقات خاصة لشهر رمضان الكريم، مجموعة هامة من التطبيقات للهواتف الذكية نالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين، حيث توفر هذه التطبيقات معلومات مفيدة عن مواقيت الصلاة وساعات الصيام، مواعيد الصلاة واتجاه القبلة، وصفات واكلات صحية لشهر رمضان، واهم النصائح للمرضي فى شهر رمضان.

Ramadan 2017

تطبيق مجاني يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي، يقدم هذا التطبيق معلومات عن مواعيد الصلاة والإفطار والإمساك لعدد كبير من الدول حسب توقيتها، كما انه يغطى عدد كبير من المدن يتجاوز الـ 300 مدينة.

Near Mosques Finder

يعتمد هذا التطبيق على إستخدام خرائط جوجل ونظام تحديد الأماكن العالمي فى تحدد إتجاهات لأقرب مسجد من مكانك ويوفر لك خط سير صحيح من موقعك وحتي مكان المسجد.

web teb

يقدم هذا التطبيق نصائح صحية هامة يقدمها للمرضي للحفاظ على صحتهم خلال فترة الصيام، كما يوفر معلومات عن الاطعمة المناسبة للمرضي ونصائح بخصوص ساعات الصيام الطويلة وطرق الحفاظ على صحتهم.

وصفات رمضان

تطبيق هام يحتوي علي عدد كبير من وصفات الاكلات، يوفر معلومات عن الاكلات المختلفة، مقاديرها، طرق تحضيرها، كما يحتوي علي عدد من مقاطع الفيديو لأشهر الطهاه، يقول مصمم التطبيق انه جمع فيه ما يقارب الـ 500 وصفة للشهر الكريم.

ادعية مستجابة رمضان

يقدم مجموعة من الأدعية الرمضانية والذكار الصوتية بصوت مجموعة من أشهر الشيوخ.

رسائل رمضان  بدون انترنت

يقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الرسائل الخاصة بمناسبة شهر رمضان، ومجموعة من الرسائل المصورة للأصدقاء والعائلة، يمكنك مشاركو رسائل البرنامج علي مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق أداة المشاركة فى التطبيق أو إستخدماها كرسالة sms.

إقرأ كذلك:

نصائح الصوم لمرضى السكري ماهى الأكلات الممنوعه والأكلات الصحيه

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات