التخطي إلى المحتوى

أعلنت جامعة حلوان على موقعها الرسمي وعبر مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان عن نتائج امتحانات جامعة حلوان الترم الثاني 2017 لجميع الكليات بالجامعة.

وقامت جامعة حلوان بتوفير رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الثاني للكليات المختلفة بالجامعة تيسيرا على طلاب الجامعة فى معرفة نتيجة امتحانات الترم الثاني 2017.

جامعة حلوان تعتبر من أكبر الجامعات المصرية وتضم عدد كبير من الكليات، وعدد كبير من الطلبة والطالبات فى واحدة من اكبر جامعات مصر.

تضم الجامعة مجموعة من أهم الكليات مثل كلية التجارة، كلية الحقوق، كلية تمريض، كلية الصيدلة، كلية الحاسبات والمعلومات…..

وقد بذل مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان جهدا كبيرا لتطوير نظام نتائج الامتحانات لمختلف الكليات بالجامعة لتصبح متاحة عبر الانترنت بالإضافة لعدد كبير من الخدمات يقدمها مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان عبر الموقع الرسمي.

ويمكن لجميع طلاب جامعة حلوان الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني2017، لعدد كبير من كليات جامعة حلوان عن طريق الدخول الى رابط مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان، والتوجه الى قسم الكلية التابع لها الطالب ثم قسم نتائج الامتحانات والبحث عن نتيجة الترم الثاني 2017.

رابط مركز تكنولوجيا المعلومات جامعة حلوان للاستعلام عن نتيجة الترم الثاني 2017 من هنا

ويضم موقع مركز المعلومات جامعة حلوان اقسام لجميع كليات الجامعة والتي يقوم بنشر نتيجة طلابها ومن اهم اقسام مركز المعلومات

يمكن عن طريق زيارة هذه الروابط المباشرة التعرف على نتيجة كليات جامعة حلوان

http://www.helwan.edu.eg/Arabic/?page_id=66

نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الفرقة الثانية (انتساب/انتظام) من هنا

نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الفرقة الأولي لغات من هنا

نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الفرقة الثالثة لغات من هنا

كما يمكن زيارة مركز المعلومات جامعة حلوان او الموقع الرسمي لجامعة حلوان للاستعلام عن نتائج الامتحانات لطلبة الانتساب.

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات