التخطي إلى المحتوى

خليل الرفاتي : ولد رجل يسمى خليل الرفاتي, من اب يهودي وام مسلمه وعاش طفوله غير مستقره واضطر الى مغادرة المدرسه, ولقد تم القبض عليه مرات عديده لأنه يسرق ويخرب المدينه.

خليل الرفاتي قصة غريبه جداً وتعتبر خياليه ولكنها وقعت بالفعل.

في عام 1992 انتقل الى لوس انجلوس وقد بلغ عامه 21 بأمل ان يصبح نجماً ولكنه فشل وعاد الى غضبه وسرقه والتخريب وقبض عليه مجدداً وانضم الى عصابه محليه لسرقة السيارات وسرعان ما انزلق الى ادمان المخدرات وخرجت حياته عن السيطره تماماً.

ومع بداية 2003 كان الشاب خليل رافاتي في ال33 من عمره مدمن على الكوكاين نحيف الجسم لايتعدى جسمه ال45 كيلوغرام, وفي تلك الفترة جرب كل الاشياء القذره تقريباً من تجربة المخدرات والسرقة, وقد قبض عليه مرات عديدة, ولقد حاول الانتحار 9 مرات وكلها بائت في الفشل ولكن من بعد المره التاسعه, بدأ يستعيد حياته وبدأ يشق طريقه نحو النجوميه.

بدأ خليل ببيع عصائره الخاصه, أي انه يصنع نكهات عصائر بنفسه ويقوم ببيعها وكسب سمعة عالية, في مدينة لوس انجلوس, وارتفعت طلبات عصائر خليل, وبدأ يكسب المال اي انه كسب مليون دولار, في عامه الأول فقط

الان خليل الرفاتي واصبح انسان مختلف تماماً, ومؤسس لعديد من الشركات فقد صنع شركات عديده, تصنع الملابس والغذاء ويوجد بها 200 موظف, وتصل مبيعات شركته اكثر من 6 ملايين دولار.

عن الكاتب

عبد العزيز الثقفي

التعليقات