التخطي إلى المحتوى

رامز جلال : خلال لقائه الأخير، مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc مصر، وعرض فيديو الحادث الإرهابي الواقع بمحافظة المنيا .

رامز جلال وسبب بكاؤه الشديد فى برنامج يحدث في مصر

في لقاء إجتماعي، يعرضه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة ام بي سي مصر، قد تحدث مع الفنان الكوميدي رامز جل، والذ يقدم برامج كوميديه، في شهر رمضان الكريم لكل عام، من بينهما رامز تحت الارض، والذي يعرض في رمضان2017 .

هذا وأثناء عرض الفيديو الخاص بالحادث الارهابي، الذي ضرب أوتوبيس المنيا، إنهار الفنان رامز جلال من البكاء، وفى محاولات من الإعلامي شريف عامر، لتهدئته قد باءت بالفشل .

رامز جلال وسبب بكاؤه الشديد
رامز جلال يبكي أمام شاشات mbc مصر

 

أحداث لقاء شريف عامر ورامز على برنامج يحدث في مصر

وقد تحدث رامز عن الأعمال الإرهابية التي تقع في مصر، وعن الارواح البريئه التى طالتها الارهاب بالمنيا، متخيلا كل طفل برئ وكأنه ابنه، وكان برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه شريف عامر على mbc مصر .

قد صرح أن الكوميديان رامز جلال قد تعرض قبل البدء فى اللقاء، لضغوط كبيرة بسبب انتظار جماهير برنامج رامز تحت الارض على شاشة قنوات mbc مصر .

وصرح أثناء اللقاء أن من بين أعز أصدقاؤه، هم فنانين وفنانات من ديانات أخري من بينهم الفنان الكوميدي،  هانى رمزى، والفنان إدوارد  أيضا، لافتا إلى أنه علاقة الصداقة بيننا لاتفرق بين ديناتنا المختلفة، وترابطنا قائم حتى الآن بدون تفرقه .

عن الكاتب

السيد مهران

التعليقات