التخطي إلى المحتوى

ريم البارودي كانت ضيفة برنامج “ضبايا الخير” الذي تقدمة الإعلامية اللامعة ريهام سعيد، على قناة النهار، تحدثت الفنانة ريم البارودي بكل صراحة عن علاقتها بالفنان أحمد سعد.

بكاء ريم البارودي فى برنامج صبايا الخير

ريم البارودي كانت متأثرة للغاية فى حوارها عن أحمد سعد وسمية الخشاب، وبكت عندما تحدثت عن علاقتها بأحمد سعد، إنفصالها عنه، وعن علاقة أحمد سعد وسمية الخشاب.

وكانت المفاجأة عندما أعلنت ريم البارودي ان علاقتها بأحمد سعد كانت علاقة زواج ولم تكن مجرد خطوبة كما حاول أحمد سعد أن يظهر فى لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب.

ريم البارودي “أنا الف حاجة على بعضهم مش حاجة واحدة، اللى عارفين أحمد سعد عارفين أنه لا يجيد التعبير، مبيعرفش يتكلم”

كما أبدت ريم إستغرابها مما قالة أحمد سعد فى حوارة مع عمرو أديب عندما قال عن ريم البارودي “خطيبتى”، ولم يذكر أنها زوجته.

صرحت ريم البارودي أن طلاقها من أحمد سعد تم منذ شهر واحد فقط، وبالأدق فى شهر مارس، وأضافت أن الطلاق حدث بسرعة.

علاقة ريم البارودى وأحمد سعد بدأت منذ 14 سنة

عن بداية علاقة أحمد سعد وريم البارودي، صرحت الفنانة ريم البارودي فى لقاءها مع ريهام سعيد فى برنامج صبايا الخير ، قالت ريم أن علاقتها بأحمد سعد بدأت منذ 14 سنة كعلاقة صداقة، قبل زواجة الاول.

تطورت العلاقة بينهما بعد ذلك لعلاقة حب إستمرت لعدة 7 سنوات، ثم إرتباط وزواج حتى الإنفصال، وأنها أصرت على علاقتها مع أحمد سعد رغم تحذير الكثيرين لها من هذه العلاقة.

إقرأ كذلك. سمية الخشاب تزوجت أحمد سعد وهي فى شهور العدة

ردا على سؤال ريهام سعيد لريم البارودي هل تشعر بالندم علي ضياع سنين عمرها، قالت ريم البارودي أنها مرت بتجربة تعلمت منها الكثير.

وصرحت ريم البارودي أنها رغم ما حدث فإنها لا تكره أحمد سعد، ولولا التصريحات التي قيلت عنها أو عن سمية الخشاب، و بسبب تصريحات أحمد سعد مع عمرو أديب فى برنامج كل يوم على قناة ON E.

ورغم طلبها فى قنوات كثيرة وبرامج متنوعة متوقعين أنها ستعلن الحرب على أحمد سعد، إلا أنها ستظل حتي أخر يوم فى عمرها تصون أسرار احمد سعد.

أحمد سعد وسمية الخشاب

عن علاقة أحمد سعد وسمية الخشاب، أعلنت ريم البارودي أنها كانت هي الوسيط بينه وبين الفنانة سمية الخشاب، عندما منها طلبت رقم تليفون أحمد سعد للإستعانه به فى أغنية تتر مسلسل الحلال.

أما بخصوص تصريحات أحمد سعد فى برنامج “كل يوم” عن علاقتة بسمية الخشاب، قالت ريم البارودي أنها تصريحات غير صحيحة بالمرة.

ظهرت ريم البارودي بمظهر جديد ونيولوك رائع لفت نظر ريهام سعيد وأثار أسئلة الجماهير، قالت ريم أنها رغم أنها أنسانة تقليدية، إلا انها بعد إنقاص وزنها ظهرت بمظهر أفضل فإتخذت قرار بالإهتمام بمظهرها بشكل أفضل.

شاهد الحلقة الكاملة ريم البارودي مع ريهام سعيد فى صبايا الخير

 

عن الكاتب

عبد العزيز الثقفي

التعليقات