التخطي إلى المحتوى

سما المصري حلت اليوم ضيفه على الإعلامية بسمه وهبه في برنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس، وكعادة سما المصري فى تصريحاتها الصحفية وبرامجها التليفزيونية كان لقاء سما المصري ملئ بالتصريحات الجريئة المثيرة للجدل.

كانت سما المصري قد صرحت فى وقت سابق أنها تقاضت مبلغ 65 الف جنيه مقابل ظهورها فى حلقة برنامج “شيخ الحارة”

البرنامج الذى يذاع على قناة القاهرة والناس يوميا ويستضيف مجموعة من نجوم الفن والمجتمع لمناقشة اعمالهم الفنية او مواقفهم السياسية تقدمة الإعلامية بسمه وهبى ويذاع يومياً على مدار شهر رمضان.

قالت سما المصري انها لا تستطيع ان تقول أن فنها خالي من المعاصي، ولكن رأي الجمهور هو رأي نسبي، وأن فنها خالي من الإسفاف.

وأضافت سما أن أغنية “الشبشب ضاع” غلطةولكنه لا يصل لدرجة الإسفاف، وربما يكون “أوفر” لكن الملابس عاديه ولم يتقدم احد بأي شكاوى ضد الفيديو، ربما من رأي البعض انه اسفاف ولكنه رأي نسبى.

قالت سما المصري أن من أسباب خلعها الحجاب هو “‘طريقة مشيتها” وكلامها مع الناس، وان دي طريقتها بدون ان تتصنع رغم محاولتها تغيير طريقتها فى المشي والكلام إلا انها لم تقدر.

عن انتقادات الإعلامى تامر أمين لها قالت سما المصري أنها كانت تستطيع أن تسجن تامر أمين لكنها لم تتقدم ضده ببلاغ رغم ما قاله عنها، وأن تامر امين كان دائم السهر معها ومع بعض الأصدقاء وينتقدهم فى برنامجه.

ردت سما المصري فى برنامج “شيخ الحارة” عن مجموعة من الاسئلة عن نيتها التقدم للترشح لمجلس النواب مؤكده انها كانت تستطيع النجاح فى الإنتخابات لو استمرت لانها أفضل من كثيرين داخل المجلس.

حلقة “سما المصري” في برنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس

إقرأ كذلك:

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات