التخطي إلى المحتوى
شاومنج بيغشش ثانوية عامة وتزعمات جديده على مواقع التواصل الاجتماعي بتسريبه لمادة اللغة الإنجليزية الخاصة بالثانويه العامه، على صفحة شاومنج الفدائي، أو شاومينج بيغشش ثانوية عامة .

شاومنج الفدائي بيغشش ثانوية عامة اللغة الإنجليزية

أعلنت صفحات شاومنج بيغشش ثانوية عامة و شاومينج الفدائي، أنها بصدد إصدار النسخة الجديدة لمادة اللغة الإنجليزية، كما أعلنها من قبل فى مواد اللغه العربيه واللغة الفرنسية، هذا ويزعم شاومنج، تحديه المستمر لوزارة التربية والتعليم .
وجاء ذلك على غرار التزامن مع امتحانات الثانويه العامه لمادة اللغة الإنجليزية، هذا وقد إتخذت الوزارة بدورها كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة، والتي من شأنها، الحفاظ على مجهود الطلبة والطالبات بالثانويه العامه، والتي يستحيل تسريبها بشكل نهائي .

صفحات وجروبات شاومنج بيغشش ثانوية عامة الشائعه

وجاءت صفحات إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، من شأنها تدشين صفحات جديدة تحمل اسم شاومنج، بالإضافة إلى أسماء لها علاقة بالثانويه العامه ومادة اللغة الإنجليزية، بقصد الإنضمام إلى هذه الصفحات والجروبات، وإلى الآن لم يتم احتساب أي تسريبات جديده لمادة اللغة الإنجليزية كما زعم شاومينج وغيرها من الصفحات والجروبات على فيسبوك .
ومن المذكور أن بعضا من طلاب وطالبات الثانويه العامه قد أجمعت على مواقع التواصل الاجتماعي، أن إمتحانات اللغة الفرنسية السابقة كانت صعبة، وعلى حد قولهم إنه سوف نجد الهبوط فى درجات اللغة الفرنسية بسبب صعوبة هذه المادة على وجهه التحديد، وعلى جانب آخر أكد بعض طلاب الثانوية العامة بخصوص أداؤهم أثناء إختبارات اللغة الفرنسية، أنها كانت بالمتوسطة وليست بالصعبة مقارنة لما صرح عنه طلاب آخرون .
أكدت مصادر إخبارية لمصر سكاي الإلكترونية، أنه منذ بداية إمتحانات الثانوية العامة بخصوص، أنه لايوجد مواد تعليميه حتى الآن تم تسريبها بشكل أو بأخر، وأثبت نظام البوكليت الجديد، منذ تطبيقه على امتحانات الثانوية العامة والأزهر، جدارته، وعلى طلبة الثانوية العامة، وأولياء الامور عدم الإنصياغ وراء الشائعات التي من شأنها، زعزعة استقرار المراحل التعليمية في مصر، وعلى الطلبه .
كما نوهه مصادر مسؤولة بالتعليم بأنه لايوجد شخص حتى الآن لديه صوره من الامتحانات قبل بدء عملية توزيع أوراق امتحانات ثانوية عامة بشكل أو لآخر .

عن الكاتب

السيد مهران

التعليقات