التخطي إلى المحتوى

شاومينج الفدائي بيغشش ثانوية عامة من جديد، ظهرت العديد من العواصف البحثية، عن موقع شاومينج لتسريب الإمتحانات، الخاصة،بوزارة التربية والتعليم .

شاومينج الفدائي يتصدر جميع الشبكات الاجتماعيه ومواقع السوشيال ميديا

أعلنت صفحة شاومنج الفدائي وشومينج بيغشش، من جديد عن نيتها فى تسريب إمتحانات الثانوية العامة، و بدورها قد طلبت من المعجبين على صفحة شاومينج الفدائي، الإنضمام إلى مجموعة جديدة على فيسبوك، تدعى شاومنج بيغشش ثانوية عامة، فيما بدأت المشاركات من قبل أعضاء الصفحة على فايسبوك .

والذي نشب لمنشور التسريب الذي قد زعم عنه شاومنج، على صفحته بناءا على طلب من المقيمين على إدارة الصفحة، بسبب الريبورتات التى تتلقاها هذه الصفحة، وقد صرح شاومنج عن تسريب إمتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة العربية .

شاومينج شومينج بيغشش ثانوية
شاومينج الفدائي بيغشش ثانوية عامة

 

وأكد شومنج، أنه سوف يبدأ التسريب للمادة من خلال الجروب الجديد، وبدوره سوف يجعل هذا الجروب سري قبل بعد الإنتهاء من إنضمام طلاب الثانوية العامة .

وكانت جريدة مصر سكاي الإلكترونية، بدورها من خلال عمليات البحث بصفحة شاومينج، التي تحتوي على أعداد كبيرة من طلبة الثانوية العامة، قد اتضح أن كافة الطلبات المقدمة لشاومنج، هى لطلب تسريب مادة علم الأحياء فى المقام الأول، كما طلب آخرون من الثانوية العامه تسريبات مادة الفيزياء والكيمياء .

كما ظهرت العديد من طلبات تسريب الجولوجيا، وكانت أغلب الاعجابات على صفحة شاومينج لتسريب الامتحانات للثانوية، من محافظة القاهرة والجيزة، كما تبين أنه لايوجد حسابات رسمية على الصفحة التي تزعم تسريبات الثانوية العامه لسنة 2017 .

عن الكاتب

السيد مهران

التعليقات