التخطي إلى المحتوى

قطار الإسكندرية : قد لقى اليوم إثنان مصرعهم إثر الحادث المؤلم، والذى كان بسبب تصادم قطار الإسكندرية بسيارة نصف نقل، كانت تسير فى الاتجاه المخالف أثناء مرور القطار لسرعة عاليه .

قطار الإسكندرية يصتدم بسيارة نصف نقل وسيارات الإسعاف تسرع لنقل المصابين

قامت سيارات الإسعاف اليوم بقطاع الإسكندرية وقطاع مطروح، بالاسراع إلى مكان وقوع الحادث المؤلم، والذي أدى بحياة إثنان من راكبي السياره، بينما الراكب الثالث قد أصيب بجروح، وتم نقله إلى المستشفى العام.

هذا وقد أفادت مصادر من بعض المواطنين، أنه عند مرور قطار الإسكندرية فى السياج الحديدي المخصص له، كانت تعبر السيارة النصف نقل، مسرعة فى أثناء عبور القطار السريع المتجهه الى مطروح، فى محاولة من قائد السيارة للعبور قبل مرور القطار  .

وبدوره قام رئيس الهيئة القومية للسكة الحديد السيد: اللواء مدحت شوشة أنه عندما كانت مركبة القطار رقم 654 تعبر بمنطقة جراولة وبلوك سملا بكم ٢٨٣ الجهه المخافه وأثناء وجود الشادوف، قد أسرعت السيارة النصف نقل، محاولة مرور منطقة القطار قبل عبوره .

هذا وقد أسفرت​ الحادثة التي وقعت بتصادم سيارة بالقطار المتوجهة إلى مطروح والقادم من الاسكندرية، عن تكسير السيارة النقل إلى قطع صغيرة من الخرده، كما تحولت جثث الضحايا إلى أشلاء، وتجري الآن بعض التحقيقات من قبل المسؤولين، عن ملابسات الحادث .

عن الكاتب

السيد مهران

التعليقات