التخطي إلى المحتوى

محافظ بورسعيد : اللواء عادل الغضبان والذي صرح في بيان له حول موائد الرحمن التي تقام كل عام في شهر رمضان، والتي قد تجرح كرامة المواطن البورسعيدي، مشيرا إلى أنه من المفضل إعطاء كل أسرة مستحقه للدعم مبلغا من المال أفضل من إقامة موائد الرحمن ومناشدا بذلك رجال الأعمال وأصحاب الأعمال الخيرية في الشهر الكريم .

محافظ بورسعيد وماتم تداوله على السوشيال ميديا حول موائد الرحمن

قد أثارت تصريحات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ضجه اعلامية وإستياء على مواقع الشبكات الإجتماعية ومن أهمها فيسبوك، حيث تداول بعض المستخدمين خبر منع المحافظ لموائد الرحمن في شهر رمضان، مما آثار جدل المتابعين على السوشيال ميديا .

محافظ بورسعيد حول موائد الرحمن
محافظ بورسعيد وتصريحات عن صحة خبر موائد الرحمن

 

ويذكر أنه تم إستضافة محافظ بورسعيد في برنامج خط أحمر، حول صحة ما أشيع على الشبكات الاجتماعية بمنع موائد الرحمن في الشهر الكريم، وردا من اللواء عادل الغضبان بأنه قد تم استخدام الخبر بمفهوم خاطئ من قبل بعضهم .

حيث ما أقصده هو إيصال السلع الاستهلاكية التي يحتاجها الأسر الفقيرة إلى منازلهم بدلا من انشاء موائد الرحمن بشكل عام مما قد يجرح كرامة هذه الأسر الفقيرة .

رد محافظ بورسعيد على ماتم تداوله حول موائد الرحمن

محافظ بورسعيد على برنامج خط احمر
محافظ بورسعيد حول صحة خبر منع موائد الرحمن

 

وفي مداخلة هاتفية أخري قد أجراها اللواء عادل الغضبان على قناة ام بي سي مصر مع الإعلامية ياسمين سعيد، مناشدا أهالى بورسعيد ورجال الأعمال من يريد إقامة موائد الرحمن فلا مانع من ذلك، فهذا كان مجرد اقتراح فقط والمقصود منه هو الحفاظ على كرامة الاسر الفقيرة من الظهور بموائد الرحمن على العامة، والذي من شأنه أن يجرح كرامتهم .

وكحل بديل إرسال مايحتاجه المواطن الفقير من سلع أساسية إلى منزله أو إرفاق مبالغ ماليه فى ظروف مغلقه، وما تم نشره على الشبكات الاجتماعية، ليس له أساس من الصحة، ومن يرغب فى اقامة الموائد الرحمانية فى رمضان فاليفعل ذلك .

عن الكاتب

السيد مهران

التعليقات