التخطي إلى المحتوى

البوم عمرو دياب الجديد 2017 الذي فاجأ الهضبة جمهوره بالإعلان عنه فى حملة دعائية ضخمة، الالبوم الذي يحمل اسم “معدي الناس” من المتوقع أن يتم طرحه بالاسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

“معدي الناس” هاشتاج يتصدر تويتر

وكان قد تبادل عشاق الهضبة علي موقع التواصل “تويتر” مقطع صوتي مسرب من البوم عمرو دياب الجديد، وانتشر المقطع الصوتي المسرب بشكل كبير جعل من كلمة “البوم عمرو دياب الجديد” الهاشتاج الاكثر انتشارا على تويتر، وجاء هاشتاج باسم الالبوم “معدي الناس” ليحتل المركز الخامس.

البوم عمرو دياب الجديد 2017 “معدي الناس”

تضمنت الحملة الدعائية لالبوم عمرو دياب الجديد 2017 “معدي الناس”، صورة الالبوم والتي ظهر فيها النجم عمرو دياب بمظهر متألق ملفت كعادتهن وظهر فى هذه الصورة النجم عمرو دياب مرتديا قميص زاهي الالوان، مفتوح الصدر وقد ظهر رسم وشم علي صدره، كما ظهر عمرو دياب مستخدما “توكة” للم شعره من الأمام.

معدي الناس
معدي الناس

وقد اثارت صورة البوم عمرو دياب الجديد التعليقات والمناقشات بين محبي “عمرو دياب” فمنهم من اعجب بمظهر عمرو دياب الدائم الشباب رغم سنه، والبعض الاخر يرى ان الظهور بهذا المظهر لا يليق بالنجم الكبير.

تعليق محمد هنيدي الساخر على صورة غلاف البوم معدي الناس

اول تعليق من نجوم الفن علي صورة البوم عمرو دياب الجديد، كان تعليق الفنان “محمد هنيدي” الذي علق على غلاف الالبوم بشكل ساخر قائلا ” شوية وهيجلنا حب الشباب”، كان هذا هو تعليق محمد هنيدي على صورة البوم “معدي الناس” والتي نشرها على حسابه الخاص علي تويتر مساء الثلاثاء.

صورة البوم عمرو دياب الجديد
صورة البوم عمرو دياب الجديد

الا ان تعليق “محمد هنيدي” الساخر، رأي فيه بعض محبي عمرو دياب إهانه بالغة لقيمة ” الهضبة”، حتي ان احدي المعجبات ردت علي تعليق محمد هنيدي قائلة ” هو بيحلو وانت بتقصر”

لا يزال حتى الان هاشتاج #الهضبة_قال_إيه يتصدر تويتر، ياتي بعده فى المركز الثاني هاشتاج باسم البوم عمرو دياب الجديد #معدي_الناس، بينما ياتي هاشتاج #عمرو_دياب في المركز الخامس، ليحتل بذلك الهضبة عمليات البحث علي الانترنت وتويتر.

معدي الناس 2017 البوم عمرو دياب الجديد
معدي الناس 2017 البوم عمرو دياب الجديد

 

 

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات