التخطي إلى المحتوى

نتيجة إمتحانات ابناؤنا فى الخارج 2017 أعلنتها وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي اليوم تيسيرا على أبناؤنا في الخارج، لمعرفة نتيجة الإمتحانات عن طريق الموقع الرسمي.

وقد إعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة ابناؤنا فى الخارج 2017، واصدر تعليماته بسرعة نشرها على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم للإستعلام عن نتيجة ابناؤنا فى الخارج 2017 برقم الجلوس.

وصرح الدكتور وزير التربية والتعليم بأن نسبة النجاح فى إمتحانات ابناؤنا فى الخارج للعام الجاري 2016-2017، بلغت 97.97%،.

تقدم لأداء امتحانات ابناؤنا فى الخارج هذا العام، عدد الطلاب 55988 طالباً وطالبة فى مختلف المراحل الدراسية من الصف الأول الإبتدائى، وحتى الصف الثالث الإعداي

تم رصد جميع الدرجات وتصحيح جميع الإمتحانات مباشرة بعد أن أرسلت السفارات والقنصليات فى الخارج أوراق الإمتحان للإدارة التعليمية لمتابعة عملية التصحيح ورصد النتائج.

يمكن التعر ف على نتيجة ابناؤنا فى الخارج 20147 برقم الجلوس عن طريق اتباع الخطوات:

  • توجه الي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أبناؤنا فى الخارج 2017 إضغط هنا لإعادة التوجيه
  • إضغط علي نتيجة أبناؤنا فى الخارج للعام الدراسى 2017/2016 أو إضغط هنا
  • ادخل رقم الجلوس أو الرقم القومي للتعرف على النتيجة

نتيجة ابناؤنا فى الخارج 2017 بالصور

ابناؤنا فى الخارج 2017
ابناؤنا فى الخارج 2017

 

ابناؤنا فى الخارج 2017 برقم الجلوس
ابناؤنا فى الخارج 2017 برقم الجلوس

كانت إمتحانات ابناؤنا فى الخارج قد بدأت بتاريخ 2-4-2017 وانت الموافق 12-4-2017 بجميع الدول العربية والأجنبية.

المكتب الثقافي المصري بالمملكة العربية السعودية، قد قدم تهنئة للطلاب المصريين المقيمين بالسعودية الذين نجحوا فى إجتياز إختبارات الشهادة الإبتدائية والإعدادية.

طلاب مدارس مسار المنهج المصري بالسعودية، ويوفر المكتب الثقافي المصري بالمملكة معرفة من مدارسهم بجميع المناطق التابعة للمكتب الثقافي المصري بالرياض.

وكان بعض الطلاب المصريين فى المملكة العربية السعودية قد تقدموا بشكاوى في وقت سابق من بعض أسئلة الإمتحانات، أنها من خارج المنهج المقرر.

وصرح المستشار الثقافي المصري بالسعودية أن عدد الطلاب المصريين بالمملكة العربية السعودية المقيدون بجميع المراحل الدراسية يبلغ 54 الف طالب وطالبة بمختلف مراحل التعليم.

أبناؤنا فى الخارج فى الكويت

أعلن المستشار الثقافي المصريين المقيدين بنظام “أبناؤنا فى الخارج”، فى الكويت يبلغ 4500 طالب وطالبة بمختلف المراحل التعليمية، من الصف الأول الإبتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي.

يستكمل الطلبة المصريين المقيدون بنظام أبناؤنا فى الخارج، دراسة الصف الثالث الثانوي بمصر، للحصول على شهادة الثانوية العامة.

نتيجة إمتحانات ابناؤنا فى الخارج 2017 برقم الجلوس

تعرف على نتيجة إمتحانات أبناؤنا فى الخارج من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، نتيجة ابناؤنا فى الخارج برقم الجلوس أو الرقم القومي

أدخل رقم الجلوس أو الرقم القومي للتعرف على النتيجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *