التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2017، في انتظار ان يتم إعلان النتيجة بعد ان تم إعتمادها من وزير التربية والتعليم طارق شوقي، نحن الان نتابع معكم في انتظار ان يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017 بشعبتيها العلمي والادبي بعد أن تم اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم.

وكان قد تم الإعلان عن اسماء أوائل الثانوية العامة 2017 يوم امس، وقام السيد وزير التربية والتعليم بالاتصال بأوائل الثانوية العامة مهنئا لهم علي تفوقهم، وفي تصريح لوزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2017 وموعد اعلانها.

صرحت الوزارة ان نتيجة الثانوية العامة 2017 من المرجح جدا ان يتم اعلانها اليوم الاربعاء الموافق 12 يوليو 2017 علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم “نتائج الامتحانات”، والمواقع الخاصة الحاصلة علي حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2017 بشكل رسمي.

وان اي اخبار عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2017، أو عن مواقع تدعي امكانية معرفة النتيجة قبل نشرها سواء عن طريق تسجيل بيانات أو رسائل قصيرة للهاتف المحمول، هي أخبار غير صحيحة ومواقع مضللة.

وكانت قد حصلت بعض كبري المواقع المصرية المتخصصة فى نتائج الامتحانات وشئون التعليم على حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2017 على مواقعها بالإضافة لموقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.

حيث تواجة اولياء الأمور وطلبة الثانوية العامة كل عام فى الموعد المحدد لإعلان نتيجة الثانوية العامة مشاكل فى معرفة النتيجة بسبب الضغط الشديد على مواقع النتائج، ولذلك وفي محاولة لتيسير الامر على طلبة الثانوية العامة واولياء الامور هذا العام فقد منحت وزارة التربية والتعليم حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2017 لعدد من كبري المواقع المصرية المتخصصة مثل موقع اليوم السابع وبوابة فيتو وبوابة الثانوية العامة و موقع الوطن نيوز.

وفى محاولة من هذه المواقع للتيسير على الطلبة قامت بتخصيص صفحات خاصة بنتيجة الثانوية العامة 2017، يمكن للطلاب من خلالها تسجيل بياناتهم قبل موعد ظهور النتيجة لتصلهم رسالة بالنتيجة فور ظهورها دون الحاجة لزيارة الموقع.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

موقع فيتو نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2017 مصراوي

بوابة الثانوية العامة النتيجة

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات