التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2017، في انتظار اعتمادها من وزير التربية والتعليم بعد اعلان نتيجة اوائل الثانوية العامة مساء الثلاثاء، وكان مدير امتحانات الثانوية العامة قد صرح ان جميع اعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بجميع كنترولات الثانوية العامة قد انتهت تماما من اعمالها.

ويتم الان التحضير لاعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم والمواقع التعليمية المتخصصة، وايضا علي بعض المواقع التي حصلت علي حق اعلان نتيجة الثانوية العامة.

ومن المتوقع ان يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة مساء الخميس الموافق 13 يوليو 2017، وهو موعد مبكر عن الموعد الذي تم الاعلان عنه في وقت سابق.

وينتظر ما يقارب 600 الف طالب الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة، للمضي قدما فى تقديم اوراقهم للجامعات والمعاهد التي تنتظر بدورها اعلان النتيجة لتحديد درجات تنسيق القبول بها.

كذلك سيتم بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة فتح الباب للتظلمات وطلبات اعادة التصحيح للطلاب المتشككين فى نتائجهم، كما سيتم ايضا تحديد موعد امتحانات الدور الثاني للطلاب الراسبين فى بعض المواد.

وحذرت وزارة التربية والتعليم فى بيان خاص من الاخبار المنتشرة علي عدد من مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي عن مواقع تطالب بتسجيل بيانات او ارسال رسائل قصيرة الى ارقام هاتف للحصول على نتيجة الثانوية العامة في قبل نشرها.

واكدت ان جميع هذه الاخبار كاذبة وغير صحيحة، وان نتيجة الثانوية العامة سيتم الاعلان عنها فى الموعد المحدد وعلى المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم والمواقع الحاصلة علي حق نشر نتيجة الثانوية العامة.

وتيسيرا علي الطلاب واولياء الامور موقع “مصر سكاي” يقدم جميع المواقع الحقيقية المتوقع ان يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة عليها فور التصريح بنشرها من السيد وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة “اليوم السابع”

موقع اليوم السابع من اهم المواقع وأكثرها انتشارا فى العالم العربي، وقد حصل موقع اليوم السابع على حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2017ن وقام بتخصيص صفحة خاصة بالنتيجة بشكل منظم.

كما يقوم موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة بتقديم خدمة تسجيل البيانات، والتي يمكن لطالب الثانوية العامة ان يقوم فيها بتسجيل بياناته مسبقا للحصول على نتيجة الثانوية العامة بشعبتيها “علمي وأدبي”، للحصول علي النتيجة فور نشرها.

نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع

لزيارة موقع اليوم السابع والصفحة الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2017 من هنا

نتيجة الثانوية العامة موقع “فيتو”

موقع فيتو ايضا من المواقع التي حصلت علي حق نشر نتيجة الثانوية العامة للعام 2017/2016، وعلي نهج موقع اليوم السابع خصصت “بوابة فيتو” صفحة خاصة لطلبة الثانوية العامة، يمكن من خلالها تسجيل البيانات وستقوم “بوابة فيتو” بإرسال النتيجة فور اعلانها.

 

نتيجة الثانوية العامة 2017 من بوابة فيتو
نتيجة الثانوية العامة 2017 من بوابة فيتو

نتيجة الثانوية العامة من “بوابة فيتو” من هنا

نتيجة الثانوية العامة من موقع “الوطن نيوز”

يقدم موقع “الوطن نيوز” كذلك نفس الخدمة لطلبة الثانوية العامة المنتظرين بفارغ الصبر لإعلان النتيجة، فيقدم موقع الوطن نيوز خدمة تسجيل البيانات ليقوم الموقع بارسال النتيجة فور اعلانها لتفادي الضغط الشديد بسبب كثافة البحث عن النتيجة فى الساعات الأولي لإعلانها.

الرابط الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع “الوطن نيوز” من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع “بوابة الثانوية العامة”

بوابة الثانوية العامة من اهم المواقع المتخصصة في شئون التعليم بمختلف مراحلة وبخاصة المرحلة الثانوية، والتي تقدم منذ اعوام أخبار الامتحانات والنتائج، تواصل بوابة الثانوية العامة مسيرتها هذا العام بتخصيص رابط نتيجة الثانوية العامة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع “بوابة الثانوية العامة” من هنا

نتابع معكم علي مدار الساعة اخبار نتيجة الثانوية العامة 2017، واهم وأفضل المواقع المنتظر اعلان النتيجة عليها، وننبه الي ان الاخبار المنتشرة عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2017، أو رسائل الحصول على النتيجة في وقت مبكر، جميعها مواقع مضللة وغير صحيحة.

عن الكاتب

رامى سامى

التعليقات