التخطي إلى المحتوى

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2017 والتى يترقب اعلانها ما يقارب 600 الف طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية سيتم اعلانها يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2017.

كان من المتوقع ان يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم 20 مايو 2017، الا انه تم ضغط العمل فى الكنترول ليتم اعلان النتيجة فى وقت مبكر.

وأكد الدكتور رضا حجازي مدير عام امتحانات الثانوية العامة ان الاعلان عن اسماء اوائل الثانوية العامة سيكون غذاً الثلاثاء الموافق 11 يوليو 2017.

وان نتيجة اوائل الثانوية العامة جاهزة بالفعل للعرض على مكتب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، موضحا ان عملية التصحيح ورصد الدرجات سارت بشكل اسرع مما هو متوقع فى الخطة الزمنية التى اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة.

واضاف الدكتور رضا حجازي ان اسماء اوائل الثانوية العامة سيتم تجهيزها للعرض على السيد وزير التربية والتعليم عصر غدا الثلاثاء على ان يتم اعتمادها واعلانها فى مساء نفس اليوم، مشيرا الى ان اعداد الطلاب الاوائل فى الثنوية العامة هذا العام يتراوح ما بين 50 الى 60 طالبا وان هناك تفوق ملحوظ للطالبات.

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات