التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإبتدائية: الترم الثاني محافظة بورسعيد والتي قد تم إعتمادها رسميا بعد المراجعة النهائية، وبعد توقيع السيد اللواء عادل الغضبان،  محافظ بورسعيد .
اعتمد محافظ بورسعيد اليوم نتيجه الشهاده الابتدائيه
إعتماد المحافظ لنتيجة الإبتدائية ببورسعيد

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني محافظة بورسعيد

صرح مسؤلي وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد منذ قليل على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم، عن صدور النتيجة النهائية الخاصة بالشهادة الإبتدائية لجميع المدارس الإبتدائي بمحافظة بورسعيد، والتي من خلالها يستطيع أولياء الأمور الإستعلام برقم الجلوس والاسم عن النتيجة النهائية الخاصة بأولادهم بالمدارس الابتدائية .
إحضر معك رقم الجلوس و إنتظر قليلا حتي تظهر النتيجة  تابع  [النتيجة من هنا]

يتم تدوين كافة ارقام الجلوس بالتعليقات بالاسفل وسوف يتم الرد عليك خلال لحظات قليلة

هذا وقد تم تفعيل الخدمات الإلكترونية والتي من شأنها التيسير على أولياء الأمور بمحافظة بورسعيد والتي بدورها، إصدار النسخة الإلكترونية لنتيجة الإبتدائية ببورسعيد .

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد عن جدول بيانات وأسماء الطلبة والطالبات الأوائل على مستوى المحافظة، والتي سوف تظهر بالتزامن مع النتيجة النهائية لامتحانات الابتدائي خاص بمحافظة بورسعيد، وتمنيات من مسؤلي وزارة التربية والتعليم، والهيئات الحكومية بالمحافظة بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة .
والجدير بالذكر أنه منذ الأسبوع الماضي قد تمت ظهور كافة النتائج لمراحل الإبتدائى لكل من محافظة الإسكندرية والشرقية، بالاضافة إلى محافظة مطروح، والمنوفية ودمياط، كما نشرتها محافظة أسيوط ومحافظات وجهه قبلي فى القاهرة الكبري والجيزه، وتمت تداول النتائج كافة على المواقع الإخبارية مثل موقع اليوم السابع وبوابة فيتو الإخبارية حيث خصصت البوابة صفحات إلكترونية فريدة من شأنها التيسير على أولياء الأمور للحصول على النتائج النهائية مستخدمين أرقام الجلوس .
أما بالنسبة لمحافظات وجهه بحري فتأتي محافظة بورسعيد فى أواخر النتائج لمراحل الإبتدائى هذا وبعد الاشراف عليها من قبل كافة المراجعين على الامتحانات، والاطلاع على التصحيحات النهائية لتفادي المشاكل الناتجة عن أي أخطاء من بالتصحيح .

عن الكاتب

السيد مهران

التعليقات