التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 لمحافظة بورسعيد إعتمدها اليوم محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بعد أن إنتهت عملية تصحيح الإمتحانات، رصد الدرجات لطلاب الصف السادس الإبتدائى للعام الدراسي الجاري 2016-2017.

صرح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن نتيجة الشهادة الإبتدائية للمحافظة جاءت بنسبة نجاح بلغت98.75%، وهي نسبة مرتفعة اسعدت أهالي بورسعيد، والقائمين علي العملية التعليمية بها.

كما قرر محافظ مدينة بورسعيد اللواء عادل الغضبان تكريم 50 طالباً من الطلاب الاوائل فى الشهادة الإبتدائية هذا العام، وأعرب عن سعادته بالنتيجة المرتفعة، وأشار أن هذه النتيجة هي مؤشر إيجابي لصحة قراره بإغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظة والإعتماد بشكل كلي على المدرسة ومجموعات التقوية المدرسية، والحفاظ على نسبة الحضور فى المدارس.
أعلنت الإحصائيات الخاصة بشهادة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة بورسعيد بحضور 11190 طالبا وطالبة وغياب 274 .
ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية للمحافظة على الموقع الرسمي لمحافظة بورسعيد، وعلى موقع التربية والتعليم ببورسعيد.واجه الكثير من أولياء الأمور صعوبة فى معرفة النتيجة عن طريق هذه المواقع لكثرة الطلبات عليها مما أدي الى توقفها عن العمل.
إقرأ كذلك : ننشر نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة

ربما يجد بعض المواطنين صعوبة فى معرفة النتيجة، وخرصاً منا على توفير طريقة بديلة لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة بورسعيد، قمنا بتوفير رابط بديل عن طريق موقع اليوم السابع للنتائج للحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية بورسعيد برقم الجلوس

رابط:  نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 بورسعيد برقم الجلوس

عن الكاتب

رامى سامى

التعليقات