التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني للعام الدراسي 2016-2017، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن اليوم الإثنين الموافق 22 مايو 2017 هو المعاد المحدد لإستلام نتيجة الإعدادية على مستوي جميع الإدارات التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016-2017

وصرح محمد عطية، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم إعتمادها أواخر الأسبوع الجاري، بعد أن يتم مراجعتها فى مديرية التربية والتعليم.

وسيتم بعد ذلك مباشرة إعلان ترتيب العشرة الأوائل، ونسب النجاح فى نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، كما يمكن للمواطنين عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس

ومواقع الإدارات التعليمية للمحافظات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس تيسيراً على المواطنين لمعرفة نتائج ابنائهم الطلاب.

يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الإدارات التعليمية الـ 33 تباعاً، وعادة ما تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة أولاً، وتعلن بعدها نتائج الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات.

نتيجة الإعدادية 2017 علي موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن متابعة نتائج الإمتحانات على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والذى تعلن عليه النتائج الرسمية للإمتحانات فور إعتمادها.

كما يمكن كذلك متابعتها على المواقع الرسمية المعتمدة لمختلف المحافظات.

كانت إمتحانات الشهادة الإعدادية قد بدأت الأسبوع الماضي وإستمرت الإمتحانات لمدة أسبوع، مع نهاية أسبوع الإمتحانات بدأت الإدارات التعلمية المختلفة فى عملية التصحيح ورصد النتائج. ونحن فى إنتظار إعتماد النتائج لنتابع نشرها.

نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات

سيتم إضافة روابط مباشرة للبحث بالإسم ورقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 على موقعنا تباعاً فور إعلان النتيجة لكل إدارة تعليمية.

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات