التخطي إلى المحتوى

اعلنت اليوم بوابة الحج المصرية عن اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي فى مصر للعام 1438هـ/2017م، وكان عدد المتقدمين للفوز بتأشيرة الحج السياحي هو 108 آلاف و473 مواطنًا فى حين أن عدد التأشيرات المتاح هو 36 ألف تأشيرة حج فقط.

وقد اجريت اجراءات القرعة للتاشيرات الحج السياحي باحد الفنادق بمدنة نصر بحضور المسئولين من مختلف الجهات، وكان قد تم التقديم للفوز باحدي تأشيرات الحج السياحي عبر الإنترنت.

وكان عدد التأشيرات المخصص لوزارة السياحة هو 36 الف تأشيرة حج سياحي مقسمة على مستويات الخمس نجوم والتي تقدم لها هذا العام عدد 12862 مواطنًا، ومستوي الأربع نجوم والتي تقدم لها هذا العام عدد 6973 مواطنًا.

ومستوي الحج الإقتصادي عن طريق الطيران وتقدم لها عدد  51256 مواطنًا، وتأشيرات الحج البري والتي تقدم لها عدد 37382 مواطنًا، بينما بلغ عدد الشركات السياحية المصرح لها بتنظيم رحلات الحج عدد 1933 شركة.

وقامت وزارة السياحة هذا العام بتوفير عدد من المواقع الالكترونية التي يمكن للمواطنين عن طريقها الاستعلام عن نتيجة الحج السياحي لهذا العام وذلك تيسيرا على السادة المواطنين.

أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي  2017

للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي للعام 2017 يمكن للسادة المواطنين زيارة موقع بوابة الحج المصرية وادخال بيانات الرقم القومي للبحث عن نتيجة قرعة الحج السياحى هذا العام.

موقع الاستعلام عن نتيجة الحج السياحي
موقع الاستعلام عن نتيجة الحج السياحي

 

الإستعلام عن اسماء الفائزين فى قرعة الحج السياحي

ونظرا لكثرة عمليات البحث قامت وزارة السياحة بتوفير نتيجة الحج السياحي والاستعلام عن اسماء الفائزين عن طريق موقع وزارة السياحة المصرية والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن اسماء الفائزين فى قرعة الحج السياحي للعام الحالي 2017.

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات