التخطي إلى المحتوى

نتيجة dv-lottery 2018 الهجرة العشوائية لأمريكا، التى ينتظرها عدد كبير من الراغبين فى الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية عن طريق برنامج الهجرة العشوائية المقدم من الحكومة الأمريكية.

موقع الهجرة العشوائية لأمريكا برنامج dv-lottery هو برنامج مقدم من الحكومة الأمريكية لتنظيم الهجرة إلى أمريكا، عن طريق إتاحة فرصة متساوية للجميع.

الموقع الرسمى للإستعلام 

بدأت الحكومة الأمريكية منذ عام 1990 فى منح تأشيرات للهجرة، عن طريق برنامج الهجرة العشوائية dv-lottery والذى تمنح من خلاله الحكومة الأمريكية كل عام عدد 55,000 تأشيرة هجرة، لأشخاص تم عشوائياً.

يبدأ موقع فى إستقبال الطلبات إلكترونيا كل عام بدءاً من يوم 2 أكتوبر ولمدة ثلاثون يوماً، وتعلن نتيجة فى الهجرة العشوائية بداية من يوم 2 مايو فى كل عام، لا يتم إعلام الفائزين عن طريق البريد أو الهاتف.

نتيجة dv-lottery 2018 اللوترى يمكن معرفتها فقط عن طريق إدخال رمز التأكيد (confirmation number) الذى حصلت عليه عند تسجيل بياناتك.

إقرأ كذلك: الأرض بعد فناء الجنس البشرى .. كيف ستتمكن من إعادة ضبط نفسها

فى حالة ضياع رمز التأكيد لا يمكنك معرفة إذا ما كان قد تم إختيارك أم لا، لايوجد قائمة بأسماء الفائزين على الإنترنت أو على مواقع سفارات الولايات المتحدة.

نتيجة dv-lottery 2018

للإستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2018

  • قم بزيارة الموقع الرسمى لبرنامج الهجرى العشوائية dv-lottery 2018  من هنا
  • ادخل إسمك بالكامل كما هو مسجل من قبل)
  • إدخل رمز التأكيد الذى حصلت عليه عند التسجيل confirmation number

النتيجة هى بعبارة عن رسالة تظهر من الموقع بعد إدخال بياناتك، انه تم إختيارك او لم يتم إختيارك .

المكان الوحيد المختص بالمعلومات عن الهجرة العشوائية لأمريكا dv-lottery هو الموقع الرسمى فقط.

الموقع لا يطلب أى مبالغ مالية للتسجيل أو لمعرفة أو أى بيانات، ولا يمكن لأحد تحسن فرصتك فى الفوز، مواقع تطلب منك التسجيل مقابل مبالغ مالية أو سنوية لإستكمال بيانات أو لتحسين فرصتك فى الفوز بالهجرة العشوائية لك أو لأسرتك.

إقرأ كذلك: خدمات أبشر الإلكترونية… خدمات يمكن إنجازها فى دقائق لتسهيل حياتك

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات