التخطي إلى المحتوى

هنا الزاهد حلت ضيفة على برنامج “تلاتة فى واحد” الذي تقدمة الفنانة شيماء سيف، ويذاع علي قناة  “ON E” الفضائية، وكشف هنا الزاهد العديد من الأسرار التي يتسائل عنها محبي الفنانة الشابة.

هنا الزاهد ابنه الفنان طلعت زكريا

فنانة شابة من عائلة فنية، فهي ابنة الفنان الكوميدي “طلعت زكريا” والدتها هي السيدة “شيرين المنزلاوي”، تبلغ من العمر 23 سنة، من مواليد 5 يناير 1997.

بدأت هنا الزاهد مسيرتها الفنية سنة 2014 بفيلم “فرق توقيت” بمشاركة الفنان “تامر حسنى، نيكول سابا، شيري عادل” وفى نفس السنة شاركت بفيلم “خطة جيمي” مع الفنان لطفي لبيب والمطربة ساندي ومجموعة من الفنانين الشباب.

ثم شاركت فى العديد من المسلسلات التى زادت من شهرتها وقربها للجمهور مثل مسلسل مأمون وشركاه مع الزعيم عادل إمام، الميزان، مولانا العاشق، الف ليلة وليلة، البيوت أسرار، فرق توقيت.

لفتت النظر إليها في وقت قصير فهي تعتبر من أكثر الفنانات الصغيرات جمالاً، إلا انها كثيراً ما تتعرض لإنتقادات بسبب صوتها الغليظ الذي لا يتناسب إطلاقا مع رقة ملامحها، مما يسبب لها إحراجا من سخرية البعض من صوتها.

هنا الزاهد ممثلة بالصدفة

دخلت مجال التمثيل بالصدفة فهي لم تدرس التمثيل، ولكنها دخلت التمثيل عن طريق تقديمها بعض الإعلانات، ثم توقفها لفترة للإنشغال بالدراسة، ثم عادت مرة أخري كممثلة.

في برنامج “تلاتة فى واحد” الذي تقدمة الفنانة الكوميدية شيماء سيف، والتي كانت قد إشتهرت بتقديم البرنامج الكوميدي “نفسنة” بمشاركة الفنانة إنتصار، وهيدي كريم.

كشفت هنا الزاهد عن سر “التاتو” المرسوم علي رقبتها، وقالت أن هذا الوشم هو جملة باللغة الفرنسية معناها “اللي جاي أحسن” أنها رسمت هذا التاتو فى كرواتيا.

إقرأ كذلك: مسلسل غرابيب سود دراما داعش فى رمضان 2017

عن فارس أحلامها قالت هنا الزاهد، أن فارس احلامها سيكون هو الفنان رشدي أباظة، لو عاد بها الزمن إلي زمن الفن الجميل.

وأضافت ” لو خيرونى بالإرتباط بين أحمد عز وكريم عبد العزيز وتامر حسنى وهشام جمال، لاخترت هشام جمال”.

وأبدت كذلك إعجابها الشديد بجسم الفنانة ميريام فارس وقالت أتمنى أن جسمي يكون زي جسم ميريام فارس.

هنا الزاهد فى برنامج تلاتة فى واحد

برنامج “تلاتة في واحد”، يذاع على قناة “ON E” أيام الجمعة والسبت والأحد البرنامج من تقديم الفنانة الكوميدية شيماء سيف وزوجها “مادي”.

صور الفنانة هنا الزاهد

 

صور هنا الزاهد
صور هنا الزاهد

 

صور هنا الزاهد

 

صور هنا الزاهد

 

صور هنا الزاهد

 

صور هنا الزاهد

عن الكاتب

أميرة صابر

التعليقات