التخطي إلى المحتوى
نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا ينتظرها العديد من الحالمين بالسفر للولايات المتحدة الأمريكية والإقامة بها بشكل

بالسفر للولايات المتحدة الأمريكية والإقامة بها بشكل قانوني وشرعي مع أسرهم عبر برنامج الهجرة العشوائية الذى تعلن عنه الولايات المتحدة في كل عام .

الهجرة العشوائية
نتيجة الهجرة العشوائية

نتيجة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة 2018

نتيجة اللوتري، الهجرة العشوائية لعام 2018، يتم إعلان نتيجتها اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017، ويمكن التعرف على Green Card Result العشوائية لأمريكا 2018، والتى ينتظرها الملايين حول العالم الراغبين فى حلم الهجرة للولايات المتحدة.

حيث تمنح الولايات المتحدة كل عام عبر برنامج الهجرة اللوتري D V-2018 ، عدد 55000 تأشيرة هجرة للمحظوظين على مستوى العالم، يتم بشكل عشوائى من الملايين من المتقدمين للحصول على تأشيرة هجرة للولايات المتحدة.

الموقع الرسمى لنتيجة الهجرة العشوائية

يتم فتح باب التقديم للحصول على الجرين كارد للولايات المتحدة عن طريق برنامج الجرين كارد لوترى فى 2 أكتوبر

ويتم إعلان نتيجة اللوترى فى 2 مايو من كل عام ، عبر الرابط الرسمى لنتجة الهجرة العشوائية للويات المتحدة، من هنا .

تنتشر على الإنترنت الكثير من المواقع التى تدعى أنه المواقع الرسمية للجرين كارد ، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن الموقع الرسمى الوحيد لبرنامج الهجرة العشوائية، هو الموقع الخاص بالحكومة وأنه لا يمكن الثقة فى مواقع أخرى تدعى أنها الموقع الرسمى أو يمكنها المساعدة فى تغيير أو ترتيب الأوراق لتحسين فرصة الفوز بالحصور على فيزا للولايات المتحدة عبر برنامج الهجرة العشوائية.

لا يتم إرسال Green Card Result العشوائية السنوية لأمريكا على البريد للمتقدمين، ويمكنك فقط التعرف على النتيجة عن طريق الموقع الرسمى لنتيجة الهجرة ثم إدخال الكود المخصص لذلك حصلت عن التقديم لأول مرة ليتم إخبارك فقط إن كان قد تم إختيارك أم لا إبداء تفاصيل.

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات