التخطي إلى المحتوى

بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي فى العديد من محافظات مصر، ينتظر أولياء الامور والطلاب فى محافظة سوهاج إعتماد النتيجة من الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، بعد الإعلان عن أوائل الشهادة الإعدادية على محافظة سوهاج للعام الدراسي 2016-2017، يترقب الجميع بقلق نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة سوهاج 2017.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة سوهاج 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج ستكون متاحة على موقعنا مصر سكاي فور إعتمادها من الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، سنوفر رابط مباشر للإستعلام عن النتيجة تيسيرا على السادة اولياء الامور والطلاب.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الاعدادية فى محافظة سوهاج بمختلف إداراتها التعليمية فى خلال الساعات القادمة، وفور إعلانها يمكن للطلاب وأولياء الامور الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة سوهاج 2017 برقم الجلوس أو بإسم الطالب.

الإستعلام عن نتيجة الإعدادية الترم الثاني محافظة سوهاج 2017 برقم الجلوس

نظرا للضغط الشديد الذي يتعرض له موقعنا فور إعلان النتيجة، وتيسيرا على أبناءنا الطلاب يمكنك ترك تعليق برفم جلوس الطالب فى مربع التعليقات أسفل المقال ومتابعة الرد فور إعلان النتيجة سيتم توفير النتيجة برقم الجلوس وبيان بدرجات الطالب وترتيبه على مستوي الجمهورية والمدرسة التابع لها.

تحديث:

من المتوقع الأن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 محافظة سوهاج، في خلال الساعات القليلة القادمة، تيسير على السادة اولياء الأمور والطلاب اترك تعليق به ( رقم جلوس الطالب أو إسم الطالب ) وسنقوم فور إعلان النتيجة بإرسال بيان بالدرجات أسفل كل تعليق.

بعد أن يتم إعلان اوائل الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج للعام الدراسي 2017، سيتم بعدها إعلان النتيجة وفتح باب التظلمات وطلبات إعادة تصحيح الإمتحانات، ثم فتح تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العامة والفنية بسوهاج حسب قواعد التنسيق لمديرية التربية والتعليم محافظة سوهاج.

إترك تعليق برقم جلوس الطالب أو الإسم كاملا فى مربع التعليقات للإستعلام عن النتيجة وبيان بالدرجات

إقرأ كذلك:

الان نتيجة الإعدادية الترم الثانى على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة سوهاج

 نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج – آخر العام – دور مايو 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى لمحافظة سوهاج 2017 بحث برقم الجلوس على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى لمحافظة سوهاج 2017 بحث برقم الجلوس على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم محافظة سوهاج

 

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات