التخطي إلى المحتوى
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

 

رد قائد ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس، ساخرا علي منتقديه وفريقه، بأنهم على قدر من التعالي والغرور، معترضا على تغريدات ومنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي تتهمه دائما وأعضاء بالتعالي.

كان هذا فى المؤتمر الصحفي عقده الثلاثاء، قائلاً: هم يعتقدون أننا جميعا قد تربينا فى هيلز وأننا نمتلك حسابات تبدأ من 40 مليون دولار، هذا غير صحيح.

على العكس نحن نتعامل بكل تواضع وتفاني، نحن نحترم هذه التغريدات والمنشورات على مواقع التواصل، ولكنها لن تغير شيئا فينا، نحن نتعامل مع الجميع بروح التضحية وبشكل مهذب.

وأكد قائد ريال مدريد أن مفتاح فوز فريقه في مباراة أتليتكو مدريد يكمن في وجود رؤية واضحة، وأشار قائلا: يمكن أن يحدث كل شيء في كرة القدم، وعلينا أن نقدم أرواحنا ونحافظ على مستوى تركيزنا في كل دقيقة وأن نثق بأنفسنا، مفتاح الفوز يكمن في الاتحاد والتضحية من أجل الفريق وهذا هو ما نقوم به.

ورفض راموس الرد على الرسائل التي أطلقها لاعبو أتلتيكو مدريد خلال الأيام الأخير، واستطرد قائلا: لن نقحم أنفسنا في أي نوع من أنواع الجدل، سنذهب إلى هناك لنلعب كرة القدم وهذا أفضل شيء نقوم به، لقد حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب ولكننا تركيزنا على تحقيق الفوز.

واستبعد اللاعب الدولي الإسباني أن تؤثر أجواء ملعب فيسينتي كالديرون، معقل أتلتيكو مدريد، على لاعبي النادي الملكي، وقال: هذه ليست المباراة الأولى لنا في كالديرون، كلما قامت الجماهير بالتشجيع بشكل أكبر كلما زادت الدوافع ، كل شخص يرى كرة القدم من وجهة نظر خاصة، لا أعتقد أنه هناك اختلاف كبير بين جماهير أتلتيكو مدريد وجماهير بايرن ميونخ.

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات