التخطي إلى المحتوى
الجوازات خدمات أبشر الإلكترونية
الجوازات خدمات أبشر الإلكترونية

الجوازات السعودية الرياض، دعت حكومة المملكة العربية السعودية بالرياض من خلال وزارة الجوازات السعودية، على ضرورة تجديد الهويات قبل ميعاد الإنتهاء وذلك للضرورة القصوى، حتى لا تصل إلى طائلة القانون .

الجوازات السعودية بالرياض ودعوة عاجلة لتجديد الهوية

أعلنت وزارة الهجرة السعودية، من خلال متابعة مستمرة للأفراد والعائلات المقيمين بالمملكة العربية السعودية، على ضرورة الانتهاء من كافة إجراءات تحديث وتجديد الهوية الخاصة، وذلك من خلال خدمات “هوية مقيم” بالإضافة إلى خدمة”أبشر” الإلكترونية والتي تسعى من خلالها على التيسير على المواطنين في تحديث بيانات الهوية .

كما أكدت الوزارة على ضرورة حمل بطاقات الهوية، وعلى المقيمين مراعاة الإلتزام بالقوانين والأنظمة النافذة سابقة الذكر، وأضافت الاخيره بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني بالمملكة عن أهمية الإستعلامات أونلاين من خلال الخدمات الالكترونيه المقدمة من “هوية مقيم” للتحري عن تاريخ الإنتهاء .

وأعلنت وزراة الداخلية السعودية، أنها سوف تقوم بالبحث عن المقيمين بجميع مناطق المملكة العربية السعودية، لفرز الأفراد والعائلات تيسيرا عليهم وإرسال رسائل نصية تفيد بالحالة الخاصة لبطاقات الهوية، للحد من إنتهاء صلاحيات الهويات للمواطنين .

عن الكاتب

السيد مهران

التعليقات