التخطي إلى المحتوى

شاروخان مع رامز جلال فى برنامج رامز تحت الارض المقرر عرضه فى الشهر الكريم، أعلنت قناة MBC عن برومو برنامج رامز جلال الجديد “رامز تخت الارض”.وظهر فى إعلان برنامج رامز تحت الارض عدد من النجوم المنتظر مشاهدة حلقاتهم عند عرض البرنامج فى شهر رمضان 2017 بعد أيام قليلة.

الإعلامى “نيشان” كان من قام بدر الوسيط فى خداع ضيوف برنامج رامز هذا العام، فكان “نيشان” هو من يقوم بالتواصل مع الفنانين والنجوم للإتفاق معهم على تقديم برنامج وهمى.مخفياً حقيقة المقلب.

شاروخان مع رامز جلال فى رامز تحت الارض

ظهور شاروخان مع رامز فى برومو حلقات البرنامج كان مفاجأة كبيرة للمصريين العاشقين للنجم شاروخان.في البرنامج الذي أذاعت “قناة MBC” أول برومو له اليوم، عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

شاروخان مع رامز جلال
شاروخان مع رامز جلال

أهمهم الفنان الهندى العالمي “شاروخان” والذي من المتوقع ان يظهر فى الحلقة الاولي من برنامج رامز تحت الارض، المطرب الجزائري الأصل الفرنسي “الشاب خالد”، رمضان صبحي نجم كرة القدم والمحترف بنادي ستوك سيتي الإنجليزي، الراقصة ألا كوشنير، المطرب الشعبي أحمد شيبة.

ضيوف برنامج رامز تحت الأرض

وأيضاً من أهم ضيوف برنامج رامز تحت الأرض هذا العام “منه شلبي، دينان ياسمين عبد العزيزن فيفي عبده، سارة سلامة، سما المصري، مايا دياب وعدد كبير من النجوم.

بعد عرض إعلان برنامج رامز تحت الارض، تبينت فكرة حلقات البرنامج بعد أن كانت هناك العديد من الشائعات حول طبيعة سيناريو البرنامج نظراً للتكتم الشديد من رامز جلال وفريق العمل.

الفنان رامز جلال يظهر بشخصيته المعروفة للضيوف فقط فى نهاية المقلب الذى يبدأ باستضافة أحد النجوم وإيهامه أنه فى طريقة لتصوير برنامج بالصحراء.

يركب الضيف فى سيارة دفع رباعي في طريقه لموقع التصوير، ولكن سائق السيارة يقودها بسرعة جنونية وبشكل يثير خوف الضيف.

ثم فجأة تسقط السيارة فى منطقة رمال متحركة ثم يبدأ مجسم لسحلية ضخمة فى التحرك ناحية الضيف.

رامز تحت الأرض رمضان 2017

إستعان رامز جلال فى برنامجة الجديد بمجموعة من الخبراء الأجانب فى فنون الخدع السينمائية لتجهيز موقع التصوير بشكل مقنع.

تتر برنامج رامز تحت الارض تم الإنتهاء منه بعد تسجيله في أستوديو “إم ساوند ٢”، بالإشتراك مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه.

رامز جلال الذي تميز ببرنامج يحمل اسمه يقدمه كل عام فى شهر رمضان المبارك، والذي إختلفت أراء الجمهور حول نوعيه البرنامج الذي يقدمه فمنهم معارضين بشده لترويع النجوم بهذا الشكل ومنهم من يجد البرنامج كوميدياً بشكل كبير.

إقرأ كذلك: ريم البارودي: أحمد سعد مبيعرفش يتكلم- انا الف حاجة على بعضها

البعض يري أن برنامج رامز جلال ما هو إلا خدعة كبيرة يشترك فيها رامز مع الضيوف الذين يتقاضون أجورا للتظاهر بانهم لا يعلمون حقيقة البرنامج.

بعض النجوم كانوا قد صرحوا من قبل عن طلب رامز منهم الإشتراك فى البرنامج مقابل أجر، وأن الضيف  غالبا ما يكون علي علم بما يجري إلا انه يتظاهر بالمفاجأة.

صرح الفنان “باسم سمرة” في أحد البرامج أن أغلب ضيوف برنامج رامز يعلمون طبيعة البرنامج ويتقاضون اجرا عن التمثيل فيه.

شاروخان ضيف برنامج رامز تحت الأرض هذا العام كشفت المصادر من أسرة البرنامج أن اجره فى البرنامج 450 الف دولار.

لمشاهدة إعلان برنامج رامز تحت الارض  برومو رامز تحت الارض

عن الكاتب

أميرة صابر

التعليقات