التخطي إلى المحتوى

تسببت حفرة بالطريق الواصل بين عفراء والبظاظة تركها مقاول في مصرع ثلاث فتيات وإصابة ستة كلهم من عائلة واحدة، إثر إنقلاب سيارتهم عدة مرات بسبب إهمال المقاول الذي ترك حفرة في منتصف الطريق العام.

متابعة تفاصيل الحادث: حادث إنقلاب سيارة من نوع جيب فورتشرنر تويوتا الساعة الثانية عشرة صباح اليوم الجمعة ، يؤدي الي وفاة ثلاث فتيات على الفور وإصابة سته أشخاص جميعهم من عائلة واحدة، وقد أكدت مصادر ان الفتيات الثلاث (رحمة الله ) قد توفين علي الفور بينما نقل باقي أفراد العائلة الي مستشفى سبت العلايا.

الحادث الاليم سببه إهمال مقاول ترك حفرة في وسط الطريق الواصل بين عفراء والبظاظة، عند محاولة تفادي الحفرة إنحرفت مركبة العائلة بشدة مما ادي لأنقلابها عدة مرات.

وقد شارك دوريات الشرطة وفرق من الدفاع المدني ببلقرن وبمشاركة إسعاف الهلال الاحمر فى إسعاف المصابين الذين تم نقلهم الى مستشفى سبت العلايا، ثم تم تحويل إمراة وفتاه من العائلة الى مستشفى الملك عبدالله ببيشة فى محاولة لإنقاذ الحياة، فيما بقيت أربع حالات بمستشفى سبت العلايا تحت الملاحظة.

وقد أبدى أهالى بلقرن حزنهم وإستيائهم من سؤ الحالة المرورية للطريق الواصل بين عفراء والبظاظة، وعدم وجود إضاءة كافية ليلاً لإرشاد سالكي الطريق، ومن تأخر البلدية فى مشروع إزدواجية الطريق، خصوصا مع تكرر الحوادث عليه.

إهمال مقاول يتسبب فى مصرع واصابة 9 من عائلة واحدة
إهمال مقاول يتسبب فى مصرع واصابة 9 من عائلة واحدة

 

حادث على الطريق الواصل بين عفراء والبظاظة
حادث على الطريق الواصل بين عفراء والبظاظة

 

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات