التخطي إلى المحتوى

حقق برمو فيلم “جواب اعتقال” رقم قياسي من المشاهدات بعد اقل من 24 ساعة من طرحة، وقد علق نجم الفيلم الفنان “محمد رمضان” علي حسابه علي فيسبوك معرباً عن سعادته بتحقيق برومو الفيلم لهذا العدد الكبير من المشاهدات قائلاً ” مليون مشاهدة في 24 ساعة .. ثقة فى الله العيد هيجمعنا”.

فيلم “جواب اعتقال” المقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك بعد ايام فى جميع الدول العربية عدا د,لة “قطر” حسب ما صرح به منتج الفيلم “محمد السبكي” لتضامنه مع الموقف العربي تجاه دولة “قطر”.

قصة فيلم “جواب اعتقال”

فيلم “جواب اعتقال” تدور قصته حول شخصية (خالد الدجوي) التي يجسدها الفنان “محمد رمضان” عضو باحدى الجماعات الإرهابية، والذي يرفض ويعارض بشده محاولة انضمام شقيقه “أحمد” للجماعة والذي يقوم بدوره النجم “محمد عادل “.

إلا أن “أحمد” ينضم للجماعة الإرهابية رغم رفض أخيه، إلى أن ينشأ خلاف بين “أحمد” وأحد أعضاء الجماعة يسفر عنه مقتل “أحمد”، فيسعي خالد للإنتقام لمقتل أخيه في حين يصدر في حقه “جواب إعتقال”، فتسعي خلفه قوات الشرطة.

الفيلم الذي تقرر عرضه فى عيد الفطر كان من المقرر عرضه فى عيد الاضحي الماضي 2016، إلا أن هذا الموعد تأجل بسبب الرقابه

طاقم فيلم “جواب اعتقال”

يشارك بالفيلم عدد كبير من النجوم منهم محمد رمضان فى دور خالد الدجوي، محمد عادل فى دور أحمد الدجوي، دينا الشربيني، سيد رجب، اياد نصار، أحمد راتبن صبري عبدالمنعم، كريم مأمون، إيمان العاصي… وعدد من النجوم.

فيلم “جواب اعتقال” من تأليف وإخراج “محمد سامي”، تصوير “جلال الزكي” ومن إنتاج “محمد السبكي”.

برومو فيلم محمد رمضان الجديد “جواب اعتقال”

فيلم محمد رمضان الجديد "جواب اعتقال"
فيلم محمد رمضان الجديد “جواب اعتقال”

عن الكاتب

أميرة صابر

التعليقات