التخطي إلى المحتوى
جاريث بيل
جاريث بيل

نجم ريال مدريد “غاريث بيل” لا يفكر فى ترك الريال والإنتقال الى اى فريق اخر، وجاء فى الخبر المذكور فى صحيفة ماركا الإسبانية أن ما يطمح له النجم الويلزي جاريث بيل هو تحقيق المزيد من البطولات والألقاب مع الريال.

تاتي هذه التصريحات لتحض ما تناولته بعض الصحف البريطانية بأن مكان بيل فى الفريق سيكون مهدداً إذا ما نجح ريال مدريد فى استقدام النجم مبامبي من موناكو.

ولكن هل ستضحي جماهير ريال مدريد بهذه السهولة بغاريث بيل؟ وهل يستغني فلورنتينو بيريز عن خدمات هذا النجم الذي دفع فى سبيله الغالي والنفيس؟.

اسئله تطرح نفسها في ظل الأحاديث في الشارع الرياضي الإسباني، تقارير اخرى في الشارع الإنجليزي تتحدث عن العودة المحتملة للنجم الويلزي إلى الدوري الانجليزي الممتاز وبالتحديد إلى مانشستر يونايتد.

وربطتها بالقدوم الوشيك للنجم كيليان مبامبي من موناكو إلى ريال مدريد وبشكل أظهر إدارة ريال مدريد وهي تسهل اهداف مورينيو وتجعل من حلم جمهور أولد ترافورد يقترب من الواقع.

إن الكلام عن مفاوضات بين الطرفين يعد ضرباً من الخيال، غاريث بيل يريد البقاء و الفوز بالمزيد من البطولات هو جل ما يطمح إليه.

صحيح أن زين الدين زيدان قد دعا إلى إستقدام بابي اذا ما ذهب احد اطراف الـ بى بى سى او اصيب، ولكن اليوم احتمال رحيل بيل لأجل لاعب لم ياتي اصلا احتمال بلغ حدود الصفر، خاصة أن بيل وهو ثاني لاعب يحصل على عقد عمل بصاف بلغ ١٧ مليون يورو فى العام يرتبط بعقد حتى عام 2022 .

الجناح الويلزي الدولي الذي اقر ان الموسم الماضي كان محبطا بعض الشيء بالنسبة له بسبب الإصابات آثار الجراحة الا انه ابى الا ان يكون المساهم في انتصارات الريال المبهرة كما عهده جمهوره منذ قدومه

بالنسبة لبيل فقد حان وقت العمل بشكل جدي للغاية للوصول لأفضل حالة بدنية وفنية قبل الموسم الجديد وهو لن يتعجل في العودة في المستقبل بعد الإصابة وكما يردد نجم ويلز اريد العودة بالزمن للوراء وتغيير الواقع.

يقال ان بيل سيبقى في مدريد حتى يبلغ الـ 33 عاما وربما يعتزل هنا طالما أنه يعتبر عقده مع الريال عقد حياة، بيل جارسيا الذي تبدو ان اقدامه راسخة بالفعل في البرنابيو حتى لو لم يعد موناكو متمسك بنجم فرنسا الصاعد.

بيل سيبقى ما لم يطالبه فلورنتينو الداعم الأول له طوال هذه السنوات بالرحيل صراحه ويبدو ذلك من سابع المستحيلات على الأقل في الوقت الحاضر.

عن الكاتب

أحمد عبد الرحمن

التعليقات