التخطي إلى المحتوى
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين

 

 حياة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الشخصية فاليك عشره امور يجب ان تعرفها عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

اولا: بدايه المتواضعة
نشأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وترعرع في احدى شقق مدينه سان بيترسبيرج الروسية المتواضعه التي دمرتها الحرب العالميه الثانيه و لم تكون عائله من الطبقه الارستقراطيه فاحشة الثراء

ثانيا: بوتين بطل الجودو

يعشق القائد فلاديميربوتين رياضة الجودو والتي يمارسها منذ الصغر حيث حصل على الحزام الاسود وهو في الثامنه عشره من عمره وما يزال يمارسها حتى هذه اللّحظة بصرف النظر عن كونه رئيسا لدوله عظمي

ثالثا: محبا للكلاب
يحب الرئيس الروسي الكلاب اكثر من اي حيوان اخر حيث يملك كلبة بلغارية تدعى “بابي” و يملك كلبة اخرى تدعى “يومي” هذا بالاضافه لكلبته الضخمة “كوني” التي ارعبت المستشاره الالمانية انجيلا ميركل اثناء زيارتها له بالكرملين.

رابعا: رياضي محترف
يحافظ بوتين على لياقته البدنيه على الرغم من سنه الكبيره ويمارس العديد من الرياضات بينها الصيد وركوب الخيل والسباحه والغوص والتحليق بالطائرات، وهو يعمل دائما على الحفاظ علي لياقته البدنية والظهور بمظهر رياضي.

خامسا: متعدد اللغات

بقرب لغته الروسيه يتحدث الحاكم التابع للاتحاد الروسي فلاديمير بوتين الالمانيه كما انه يتحدث الانجليزيه ايضاً ولكن بقدر ادنى من الطلاقة.

سادسا: الفتوة
عرف بوتين منذ صغره بـ “السفاح” اذا كانوا يطلقون عليه لقب الفتوه لانه كان بارعا في فنون الدفاع عن النفس كما كان سريع الغضب .

سابعا: المغازل

وقد وصفت المخابرات الالمانية الشرقية بوتين بالمغازل في الفتره التي قضاها هناك حيث قد كانت علاقاته بالنساء الموجوده حولها غريبه القلة شيء فيستطيع بسهولة بشكل كبير ان يحرض اعجاب السيداتواكتساب ثقتهم.

ثامنا: الرئيس بوتين لديه ابنتان

لدي الزعيم التابع للاتحاد الروسي فلاديمير بوتين ابنتين من زوجته الماضية والتي انفصل عنها منذ باتجاه الثلاثين عاما هما ماريا و ياكاتارينا ولكن لا تبقى بيانات كافيه عن مقر إقامتهم او ما هو شكلهمالقائم.

تاسعا الرئيس بوتين حفيد الطباخ
كان جد بوتين يعمل طباخ فى منزل الماركسي الثوري فلاديمير لينين كما عمل ايضا طباخا لجوزيف ستالين، ااالقائد الثاني للاتحاد السوفيتي و المؤسس الحقيقي له.

عاشرا: بوتين مسيحيا ارثوذكسيا
كان بوتين ملحدا في مرحله الطفوله لكنه تحول الى المسيحيه الارثوذكسيه بعد تعرضه حادث كبير في التسعينات من القرن الماضي غير حيات وجعله أكثر قربا من الله.

عن الكاتب

أميرة صابر

التعليقات